للباحثين عن الصفاء

المساكن

إنها بحق تجربة معيشية متكاملة

"تنساب المساحات بسلاسةٍ من فسحةٍ إلى أخرى، من المطبخ إلى غرفة النوم، ومن غرف المعيشة إلى الشرفة حتى يندمج الفضاء الداخلي بالخارجي ويصبحا فضاءً واحداً. إنها بحق تجربة معيشية متكاملة.

مستوى معيشة ليس له مثيل

لا شيء أكثر إلهاماً من مشاهدة شروق الشمس فوق المدينة. أما مشاهدتها من رفاهية شقتك الفاخرة كل صباح، فهذا بحق روعةٌ لا توصف تم تصميم كل شقة في مربّعة لتعكس شغفك بفن الحياة الحقيقية.

إطلالات تحبس الأنفاس عبر أفق دبي المفعم بالحياة، ومساحاتٌ يغمرها الضوء تدخل البهجة والنور للروح كل يوم من مطلع الصباح وحتى آخر الليل لقد أخذنا بالاعتبار كل مساحةٍ وكل زاويةٍ لخلق أماكن معيشة تنسجم مع التصميم الاستثنائي المريح والإطلالات الأمثل على المناظر الطبيعية. تم تصميم كل شقة وفقاً لاتجاه الضوء على مدار اليوم في كل غرفة وكيف يؤثر بمن فيها.

تبدو المساحات مفتوحةً باتساع دون المساومة على الخصوصية والنتيجة النهائية هي الشعور المطلق بالراحة والانسجام مع محيطك الداخلي والخارجي. إحساس لا يُضاهى بالمتعة بالمساحة والانسيابية والطاقة الإيجابية.

الأفق بين يديك

لا شيء يحول بينك وبين الأفق اللامتناهي استمتع برحابة المحيط في ألفة منزلك.

داخل مساكن مربّعة، يمكنك أن تمتع ناظريك بسحر الإطلالة بكل خصوصية وعلى بعدٍ من مرأى أي أحد بفضل نظام الألواح الزجاجية المبتكرة التي تحجب الخارج عنك بينما تتيح لك التمتع بأوسع إطلالةٍ ممكنة على المياه. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والأبواب الزجاجية تواصلاً مباشراً بين المساحات الداخلية والخارجية. ويسمح هذا التصميم للضوء بالتغلغل بسلاسة في كل مساحة. ومع وجود جارٍ واحدٍ فقط في كل طابق، سيبدو المبنى بأكمله وكأنه خاص بك وحدك.

الفخامة في التفاصيل تم تصميم كل شقة وبنتهاوس في مساكن مربّعة على وجه انفرادي وباستخدام مواد عالية الجودة مصنوعة بمهارة وحرفية دقيقة وعلى أعلى مستوى. بدءاً من التصاميم الرشيقة البسيطة إلى وسائل الراحة العملية الحديثة، تم اختيار كل تفصيل بعناية لخلق الملاذ الأمثل.

مطبخ وغرفة طعام من نسج الخيال

تجربة متكاملة

مساحات مفتوحة بخطوط واضحة وتصميم معاصر يأخذ بعين الاعتبار توجّه الضوء خلال النهار. أنها بيئة معيشية تتدفق بسلاسة متناهية إلى البيئة التالية. وعلى الرغم من أن كل منطقة لها وظيفة محددة، إلا أن الإحساس بأن الفضاء كله متصل بانسجام يقدم تجربة حسية متكاملة.

حمامات انسيابية التصميم

معاصر وحميمي

يستمر الشعور برفاهية الإضاءة والرحابة في جميع أنحاء هذه المساحة الخاصة عبر جودة التصميم والملمس والمواد. بوحي معاصر وحميمي، تم اختيار كل خاصية بعنايةٍ فائقة لخلق ملاذٍ هادىء يتناغم مع تصميم باقي الشقة حتى لو كان منفصلاً عنها.

 بركة الانتعاش وصالة رياضية متفردة

الانغماس في متعة الهواء الطلق

الحياة الداخلية والخارجية تندمج بسلاسة لتصبح تجربة واحدة متكاملة. يتردد صدى أمواج حمام السباحة الفخم من خلال النوافذ الشفافة المنتشرة على مدى الواجهات الزجاجية ويمتد المسبح المخصص للمقيمين حصراً، على عرض واجهة المبنى بالكامل حتى صالة الألعاب الرياضية الداخلية ويطل على الخليج العربي وأفق دبي من الشرق لممارسة الرياضة والشعور بالحيوية ما عليك إلا الخروج من باب منزلك

تتيح لكم الصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات وبنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، فرصة ممارسة التمارين بإطلالة مباشرة على الأفق الممتد أمامه.

يصبح الإحساس بالرفاهية والإبداع في ذروته عندما نحسّ بالسلام. انغمسوا في مسبح أكوا تونيك المنعش الفاخر ومناطق السبا المجهزة بحمامات منعشة وغرف بخار.

)

Ellie Chambers

مستشارك الشخصي

تواصل معمستشارك الشخصي