للمستكشفين الجريئين

البنتهاوس

وأصبح الأفق منزلك

استمتع بتجربة العيش في مربّعة على مستوى جديد تماماً.

عالمٌ فوق العالم

تتوّج شقق البنتهاوس الأربعة مساكن مربّعة كتجسيدٍ مثالي على براعة التنفيذ المتقن ومعايير الجمال الانسيابية العالمية بمساحاتٍ رحبة وإطلالات لا مثيل لها على دبي وأفقها مترامي الأطراف.

تتميز كل شقة بنتهاوس بقدرٍ غير عادي من المساحات الداخلية والخارجية، مع أربع غرف نوم مزدوجة (اثنتان منها بشرفاتٍ خاصة)، وغرف معيشة واسعة وردهة خاصة بالمصعد.

وتوفر مساحات المعيشة الفسيحة في الهواء الطلق مكاناً مثالياً للترفيه والاسترخاء بكل خصوصية على خلفية رائعة من المناظر البحرية المطلة على دبي الساحرة وأفق نخلة جميرا والسماء المفتوحة فوق مياه الخليج العربي المتلألئة.

الأفق بين يديك

وتوفر مساحات المعيشة الفسيحة في الهواء الطلق مكاناً مثالياً للترفيه والاسترخاء بكل خصوصية على خلفية رائعة من المناظر البحرية المطلة على دبي الساحرة وأفق نخلة جميرا والسماء المفتوحة فوق مياه الخليج العربي المتلألئة.

داخل مساكن مربّعة، يمكنك أن تمتع ناظريك بسحر الإطلالة بكل خصوصية وعلى بعدٍ من مرأى أي أحد بفضل نظام الألواح الزجاجية المبتكرة التي تحجب الخارج عنك بينما تتيح لك التمتع بأوسع إطلالةٍ ممكنة على المياه. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والأبواب الزجاجية تواصلاً مباشراً بين المساحات الداخلية والخارجية. ويسمح هذا التصميم للضوء بالتغلغل بسلاسة في كل مساحة. ومع وجود جارٍ واحدٍ فقط في كل طابق، سيبدو المبنى بأكمله وكأنه خاص بك وحدك.

الفخامة في التفاصيل تم تصميم كل شقة وبنتهاوس في مساكن مربّعة على وجه انفرادي وباستخدام مواد عالية الجودة مصنوعة بمهارة وحرفية دقيقة وعلى أعلى مستوى. بدءاً من التصاميم الرشيقة البسيطة إلى وسائل الراحة العملية الحديثة، تم اختيار كل تفصيل بعناية لخلق الملاذ الأمثل.

الترفيه الأمثل

بّعة فحدودنا هي السماء

عندما نتحدث عن فرص الترفيه في بنتهاوس مربّعة فحدودنا هي السماء اختبروا الانسيابية الطبيعية والاستثنائية الممتدة من غرفة المعيشة إلى المطبخ إلى غرفة الطعام حتى الشرفة حيث تتّحد مع أضواء المدينة وتخلق إحساساً بالألفة والانسجام في أية أمسية، يتجاذب فيها الضيوف أطراف الحديث مع الطاهي وسط أجواء مريحة غير متكلّفة تحوّل تلك الأمسيات إلى ذكرياتٍ لا تُنسى.

الجناح الرئيسي

الشعور بالتوازن والصفاء

تم تصميم جناح البنتهاوس الرئيسي بغرفة نوم وحمام خاص وغرفة تبديل ملابس على خط واحد يبلغ ذروته عند الشرفة الخاصة التي تتوجها إطلالة بانورامية على أفق النخلة ومدينة دبي تمنح الشعور بالتوازن والصفاء مع بداية أو نهاية كل يوم.

 بركة الانتعاش وصالة رياضية متفردة

الانغماس في متعة الهواء الطلق

الحياة الداخلية والخارجية تندمج بسلاسة لتصبح تجربة واحدة متكاملة. يتردد صدى أمواج حمام السباحة الفخم من خلال النوافذ الشفافة المنتشرة على مدى الواجهات الزجاجية ويمتد المسبح المخصص للمقيمين حصراً، على عرض واجهة المبنى بالكامل حتى صالة الألعاب الرياضية الداخلية ويطل على الخليج العربي وأفق دبي من الشرق لممارسة الرياضة والشعور بالحيوية ما عليك إلا الخروج من باب منزلك

تتيح لكم الصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات وبنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، فرصة ممارسة التمارين بإطلالة مباشرة على الأفق الممتد أمامه.

يصبح الإحساس بالرفاهية والإبداع في ذروته عندما نحسّ بالسلام. انغمسوا في مسبح أكوا تونيك المنعش الفاخر ومناطق السبا المجهزة بحمامات منعشة وغرف بخار.

Ellie Chambers

مستشارك الشخصي

تواصل معمستشارك الشخصي