لأصحاب الذوق الرفيع

فريقٌ معماري مبدع

تم تصميم مساكن مربّعة الفاخرة في نخلة جميرا من قبل معماريي آر سي آر الحائز على عدة جوائز من بينها جائزة بريتزكر المرموقة لعام 2017.

يشتهر الاستوديو ببراعته في دمج مفاهيم الفخامة في العقارات مع التصاميم البسيطة وينصبّ تركيزه على خلق مساحات معيشة مبتكرة، راقية ومُلهمة. ومن أهم العناصر التي تميز إبداعاته هو الشغف في تصميم مبانٍ تربط المساحات الداخلية بالمشهد الطبيعي المحيط بها وتُعنى بشكل خاص بالبنية الهيكلية وجودة المواد وتأثيرات الزمن.

وبفضل هذا الشغف يتم تطوير كل مشروعٍ في سياق موقعه الجغرافي ونمط الحياة المحلي والبصمة الثقافية للمنطقة التي تحتضنه. إن مساكن مربّعة هي انتصارٌ للهندسة المعمارية بفضل تصميمها المعاصر الذي ينسجم مع كل زمن وذلك بفضل عناصر جمالية حديثة وبسيطة يتم تنفيذها باستخدام أجود المواد وباختيار تدرجات لونية نقية تحاكي الطبيعة المحيطة.

RCR Arquitectes

"من الخارج، تعكس مساكن مربّعة الهدوء والسكينة، بينما تضفي عليها المقاييس المدروسة بعناية والمواد البسيطة لمسة من الرقي والمتانة. من خلال الابتعاد عن الإفراط في التفاصيل والمحاولات المبالغ بها لتصميم "أيقونات" كما أصبحت العادة في معظم مشاريع البناء حول العالم، تسعى مربّعة لبناء الأسس لحقبة عقارية جديدة في دبي. وبناءً على ذلك، تم تصميم الشقق مع مراعاة العديد من العناصر الواقعية. فعلى سبيل المثال، فكرنا بالجماليات البصرية المدروسة، لكن مع رغبةٍ واعيةٍ في خلق أجواء إيجابية تراعي التواصل مع البيئة."

Ellie Chambers

مستشارك الشخصي

تواصل معمستشارك الشخصي